مقالات براندا كول

مصفوفة الهواء في ميديا بريزليس

مصفوفة الهواء في ميديا بريزليس

مصفوفة الهواء في ميديا بريزليس

 

سؤال وجواب مصفوفة الهواء في ميديا بريزليس  – أقوى ميزة من مميزات تكييف بريزليس الجديد

مصفوفة الهواء في ميديا بريزليس  علشان كلنا دايما بنشتكى ان هواء التكييف اغلب الوقت بيسبب التعب لجسمنا . شركة ميديا اختارت المشكلة دي و قررت انها تهتم بيها و تحلها فى تكييفها الجديد.

   وصممت فى تكييف بريزليس مصفوفات تهوية الهواء الدقيقة عددهم 7,928 فتحة تهوية علي شكل مصفوفة لتوزيع الهواء.

هذه المصفوفة وظيفتها انها تحول تيار الهوا الي آلاف الخيوط الدقيقة جداً لتوزيع الهواء بشكل جديد تتمكن من خلاله علي ان تحصل علي اكبر توزيع للهواء داخل الغرفه المراد تكييفها فى جميع الاتجاهات. و بالتالي لايكون الهواء مباشر للأجسام ابداً.

وهذا يجعلنا نشعر بجو طبيعي و انسيابيه في تغير درجات الحراره داخل الغرفه و التي بدورها بتمنح العميل فرصه استخدام افضل من اي تكييف تاني.

كمان بتوصل بتنعيم تدفق الهواء للدرجة انك ممكن متحسش بيها اوى و ده هيوفرلك احساس قوي بلطف الجو .

 

أصبحت تكييفات الهواء من الضروريات الحياتية هذه الأيام ، خاصة مع موجة الحرارة الشديدة التى تتعرض لها الكره الأرضيه بسبب تغيرات المناخ وثقب الأوزون وغيرها من التغيرات المناخيه ، والتى ينتظر أن تزداد مع العادات السيئه للبشر ، وفيما يلى نقدم مجموعة من النصائح حول أنواع التكييفات ونصائح استخدامها، وكيفية شراء التكييف المناسب للمكان المناسب وغيرها كما يلى:

 

وفي النهاية بعض الروابط التي تمكنك من معرفة المزيد من المعلومات الضرورية عن التكييفات قبل الشراء .  لتحديد النوع والقدرة الحصانية المناسبة والخصائص والمميزات المطلوبه بما يتناسب مع القدرة المالية لديكم.

وذلك من خلال الرابط التالي

معلومات هامه قبل شراء تكييف  

معلومات هامة عن التكييفات من خلال موقع الوثائق ويكي wiki

الرابط هنا 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *