مقالات براندا كول

يعني اية تكييف بلازما

خاصية البلازما

خاصية البلازما في المكيفات

خاصية البلازما في فيديو توضيحي من شركة إل جي توضح كيفية عمل خاصية البلازما وكيفية محاربة البكتريا والفيروسات من خلال الأيونات الموجبه والسالبة

 

يعنى ايه تكييف بلازما ؟

 
خاصيه البلازما تعمل على ثلاث مراحل قوية تعمل كفلاتر قوية لتنقية ومنع الاتربة وماشابة بمنعة بنسبة 100% . وذلك حيث تنقسم الى ثلاث مراحل هامة :

● أولا الفلاتر المنقية :

وهى مصممة خصصيا لحمايتك وحماية أسرتك من خلال التقاطها الاتربة والغبار و المتواجدة فى الهواء. نتيجة عوادم السيارات والمخلفات .

 ثانيا :  بعد ذلك فلاتر الكربون الذكية والنشطة :

وهذا الفلتر المميز يعمل على تنقية الهواء من الروائح الكريهة فى المنازل. حيث يعمل على إزالة الروائح الكريهة مثل السجائر و عوادم السيارات وجعل المنزل رائعا مصحوب بـ جواً منتعش.

ثالثا:  ثم فلاتر HEPA :

ويتميز هذا الفلتر بانه الأصغر مساماً على الإطلاق حيث يبلغ حجمة المسام به لـ 0.3 ميكرون ويعد الأصغر على الإطلاق. ويحتوي هذا الفلتر على عدة طبقات مغلفة تحمية تماما من البكتيريا. كما انه يحتوي على ثلاث مرشحات يجعله يعمل بكفاءة عالية جدا ويجعله الأفضل مابين مراحل الفلاتر السابقة.

 
هي خاصية تختلف كثيرا من حيث التقدم التكنولوجي والثوره العالمية في تنقية الهواء عن طريق معادلة الايونات الموجودة في محيط المكان الذي يتم تبريدة او تدفئتة بخلاف اي جهاز تكييف لا يحتوي علي هذة الخاصية. حيث تحتوي خاصية البلازما على فلاتر تعمل بفرق جهد قليل جدا علي الطاقة الكهربائية وتقوم تلك الفلاتر بقتل الميكروبات والفيروسات والجراثيم خصوصا فيروس البرد في الشتاء.مما يؤدي الي الحصول علي هواء نظيف ونقي خالي من اي ميكروبات و فطريات و فيروسات التي قد تسبب في نقل امراض عدة.خصوصاً علي الاطفال حيث ان جهاز المناعة لديهم يكون اقل قوة من الانسان البالغ وتستند تلك الخاصية علي اقطاب كهربائية تعمل علي قتل الميكروبات والجراثيم التي تدخل مع الهواء من خلال وحدة الجهاز الداخلية. ويتم تنشيط تلك الاقطاب من خلال المجسات الكهربائية. ليس ذلك فقط بل تعمل تلك الخاصيه علي التخلص من الادخنة والاتربة فتستخلص لنا هواء نقي للاستنشاق.

وفي النهاية بعض الروابط التي تمكنك من معرفة المزيد من المعلومات الضرورية عن التكييفات قبل الشراء .  لتحديد النوع والقدرة الحصانية المناسبة والخصائص والمميزات المطلوبه بما يتناسب مع القدرة المالية لديكم.

وذلك من خلال الرابط التالي

معلومات هامه قبل الشراء 

معلومات هامة عن التكييفات من خلال موقع الوثائق ويكي wiki

الرابط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *